هل تفضل اكل الفشار؟

هل تفضل اكل الفشار؟

اكتشف جو فنسون ، دكتوراه ، من جامعة سكرانتون في ولاية بنسلفانيا ، أن بدن الفشار يحتوي على كميات كبيرة من مركبات البوليفينول والألياف ، وقد  قدم بحثه في الاجتماع الوطني 243 والمعرض من الجمعية الكيميائية الأمريكية (ACS) 2012. [8] [9] ووفقا له ، الفشار لديه مستويات مركزة من مضادات الأكسدة الصحية لأنه يحتوي على 4 في المائة فقط من الماء في حين أن الفواكه والخضروات لها 90 في المئة من الماء ، مما تسبب في تمييع البوليفينول كما أنه واحد من الوجبات الخفيفة الوحيدة ، وهي حبوب كاملة غير مُجهزة.

4.يمنع  الفشار الشيخوخة  :

من اهم فوائد الذرة
وكذلك الفشار هو محاربة الشيخوخة ، فالجذور الحرة تسبب أضرارا أكثر بكثير من السرطان. فقد ارتبطت ارتباطًا وثيقًا بالأعراض المرتبطة بالعمر مثل التجاعيد وبقع العمر والتنكس البقعي والعمى وضعف العضلات والتراجع المعرفي وهشاشة العظام وفقدان الشعر ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى التي لا نتطلع إليها بشكل عام ، يحافظ الفشار على شعورك بصحة جيدة وسعادة جيدة في شيخوختك بفضل مضادات الأكسدة القوية التي تحارب هذه التأثيرات للجذور الحرة.

5.يساعد الفشار علي فقدان الوزن :

يحتوي كوب عادي من الفشار  علي 30 سعرة حرارية ، وهو ما يقرب من 5 مرات أقل من نفس الكمية من رقائق البطاطس دهني وعلاوة على ذلك ، فإن محتوى الألياف يجعلك تشعر بالشبع ويمنع إفراز هرمون الجوع ، جريلين ، وهذا يمكن أن يمنع الإفراط في تناول الطعام والحفاظ على الناس الذين يحاربون  السمنة ، دون أن يجعلهم يشعرون بأنهم لا يأكلون ما يكفي ،  كما أن حبوب الفشار منخفضة للغاية في الدهون المشبعة ، والزيوت الطبيعية لها في المقام الأول صحية وضرورية في الجسم.

ابق بعيدا عن الفشار  المصنوع داخل الميكروويف :

وهناك الكثير من الاسباب لتجنب تناول الفشار المصنوع داخل الميكرويف على الرغم من أنه مريح للغاية ، إلا أن الفشار الميكروويف هو كابوس صحي ،  بالنسبة للمبتدئين ، هناك نكهة الزبدة المصطنعة – وهي بعيدة كل البعد عن الزبدة الحقيقية ربطت دراسة نُشرت في عام 2012 في مجلة البحث الكيميائي في علم السموم نكهة الزبدة المصطنعة التي غالبًا ما تستخدم في الفشار الميكروويف إلى ارتفاع خطر الإصابة بمرض الزهايمر .

وكثيرا ما تعامل الاوعيةالمستخدمة لإيواء الفشار الميكروويف في تفلون ، والمعروفة رسميا باسم fluorotelomer يمكن للمواد الكيميائية المستخدمة في هذا الطلاء الجمع بين والتمثيل الأيضي لتشكيل حامض البيرفلوروكتانيك (PFOA) ، والتي قد تكون مسببة للسرطان